recent
أخبار ساخنة

منظمة الأغذية والزراعة

سيستم للخدمات الطلابية
الصفحة الرئيسية

منظمة الأغذية والزراعة



منظمة الأغذية والزراعة (FAO) هي واحدة من الوكالات التابعة للأمم المتحدة، تأسست في عام 1945 بهدف تحقيق أهداف الأمن الغذائي العالمي وتحسين التغذية وتعزيز الزراعة المستدامة. تعمل FAO على تحقيق هذه الأهداف من خلال تقديم الدعم الفني والتقني، وتنظيم الحملات التوعوية، وتطوير السياسات الزراعية، وتعزيز التعاون الدولي في مجالات الزراعة والأغذية.

يعد برنامج التدريب الداخلي فرصة تعليمية تهدف إلى جذب الشباب والشابات الموهوبين الذين لديهم دافع قوي لمشاركة وجهات نظرهم الجديدة وأفكارهم المبتكرة وأحدث خبراتهم البحثية في مجالات المنظمة.

يوفر برنامج التدريب الداخلي للطلاب المختارين، المسجلين في برنامج للحصول على درجة البكالوريوس أو الدراسات العليا أو الخريجين الجدد، الفرصة لتكملة معرفتهم الأكاديمية بخبرة عمل عملية في مجال متعلق بعمل المنظمةوسوف تمكنهم من اكتساب فهم أفضل لولاية المنظمة وبرامجهاوفي الوقت نفسه، يوفر البرنامج للمنظمة المساعدة من الأفراد المؤهلين المتخصصين في المجالات ذات الصلة فيما يتعلق بالإطار الإستراتيجي للمنظمة وأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة

يقع المقر الرئيسي لمنظمة الأغذية والزراعة في روما، إيطاليا. لذلك، فإن معظم وظائف التدريب موجودة في إيطاليا. ولكن هناك مواقع أخرى أيضًا حيث يمكنك إجراء تدريب داخلي.

يهدف برنامج التدريب الداخلي إلى جذب الشباب والشابات الموهوبين الذين لديهم دافع قوي لمشاركة وجهات نظرهم الجديدة وأفكارهم المبتكرة وأحدث خبراتهم الأكاديمية في مجالات المنظمة. يوفر البرنامج فرصة تعليمية للمشاركين لتكملة معرفتهم الأكاديمية بمهمة عمل عملية في مجال متعلق بعمل منظمة الأغذية والزراعة.

ماهي مزايا التدريب؟

سيحصل المتدربون على راتب بالعملة المحلية لا يتجاوز 700 دولار أمريكي شهريًا.

 توفير التغطية الطبية

ماهي مدة التدريب؟

تتراوح مدة التدريب الداخلي في منظمة الأغذية والزراعة بين 3 و11 شهرًا.

أين يقع مكان التدريب؟

المقر الرئيسي في روما

برنامج التدريب الداخلي لأمريكا الاتينية ومنطقة البحر الكاريبي
برنامج التدريب لأسيا والمحيط الهادئ
برنامج التدريب في الشرق الأدنى وشمال إفريقيا
برنامج التدريب العملي في أفريقيا 
برنامج التدريب لأوروبا وأسيا الوسطى

ماهي شروط التدريب؟

يجب أن يكون المرشحون من مواطني الدول في المنظمة

يمكن للمرشحين الحاصلين على البكالوريوس والماجستير والدكتوراه التقديم

أن يتراوح العمر بين 21 و30 عامًا عند بداية تدريبهم

ليس لديك أقارب يعملون لدى المنظمة

يجب أن يكون لدى المرشحين معرفة عملية بلغة رسمية واحدة على الأقل في منظمة الأغذية والزراعة (الإنجليزية، الفرنسية، الإسبانية، العربية، الصينية أو الروسية). تعتبر المعرفة باللغة الرسمية الثانية لمنظمة الأغذية والزراعة أحد الأصول.

ماهي الأوراق المطلوبة للتقديم؟

خطاب تحفيزي

وثيقة تثبت دراستك الجامعية

تواريخ مهمة:

 2024.08.26

مفاضلات وامتحانات

 

منظمة الأغذية والزراعة
سيستم للخدمات الطلابية

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent