recent
أخبار ساخنة

تدريب في النمسا - IST Scientific Internships 2024-25 in Austria

سيستم للخدمات الطلابية
الصفحة الرئيسية

 معلومات عن التدريب:



يعد التدريب الداخلي أثناء دراسة البكالوريوس و/أو الماجستير طريقة رائعة لاكتساب المزيد من الخبرة البحثية لديك الفرصة لمعرفة ما إذا كنت تستمتع بإجراء بحث مستقل بالإضافة إلى مجال البحث الذي يجذب اهتمامك أكثر أصحاب العمل المحتملين سواء في الأوساط الأكاديمية أو الصناعية أو القطاعات الأخرى، يقدرون بشدة تجربة التدريب الداخلي لأنها تظهر المبادرة والتعرض الأوسع لبيئات العمل المختلفة والمعرفة التقنية والثقافات البحثية, ISTA ثقافة منفتحة ودولية مع طاقم علمي من أكثر من 70 دولة, تقدم ISTA خدمات التطوير الوظيفي للعلماء الشباب لإعدادهم لخطواتهم التالية، وتوفر العديد من المزايا الاجتماعية والهامشية مثل الإقامة والكافتيريا والرياضة والترفيه ودورات اللغة وحافلة ISTA المجانية ورعاية الأطفال في الحرم الجامعي حسب التوافر, كمتدرب في ISTA، سيتم إرشادك من قبل مشرفك أثناء عملك على مشروع (مشاريع) التدريب الخاص بك. اعتمادًا على خلفيتك واهتماماتك البحثية، بالإضافة إلى التركيز البحثي للمجموعة التي تنضم إليها، هناك نطاق واسع للاختلافات في أنواع المشاريع التي يمكنك العمل عليها,عادةً ما يقوم المتدربون في مختبرات علوم الحياة (مثل علم الأحياء وعلم الأعصاب ) أو الفيزياء التجريبية والكيمياء /المواد بإجراء التجارب والبحث في الأدبيات وتعلم تقنيات جديدة تساعد في معالجة أسئلة بحثية محددة.

برنامج ISTERNSHIP الصيفي مقابل التدريب العلمي على مدار العام:

هناك طريقتان يمكنك من خلالهما التقدم للحصول على تدريب داخلي في ISTA البرنامج الصيفي ISTernship والتدريب العلمي على مدار العام:

الطريقة الأولى:

برنامج التدريب الصيفي:

يمكن لطلاب البكالوريوس والماجستير التقدم لبرنامج ISTernship. يتم تشجيع الطلاب المهتمين بالبحث الأساسي في مجالات علم الأحياء وعلوم الكمبيوتر وعلوم البيانات والحوسبة العلمية والرياضيات والفيزياء وعلم الأعصاب والكيمياء والمواد والمجالات متعددة التخصصات على التقديم المتقدمون الذين تخرجوا بدرجة البكالوريوس أو الماجستير خلال عام من تاريخ بدء البرنامج، مؤهلون أيضًا للتقديم.

شروط برنامج التدريب الصيفي:

نحن نرحب بالمتقدمين من جميع أنحاء العالم.

يجب أن يكون المتقدمون مسجلين في طلاب البكالوريوس أو الماجستير في العلوم (أو ما شابه ذلك) ويتمتعون بوضع جيد في إحدى المؤسسات المانحة للدرجات العلمية. يجب أن يكونوا قد أكملوا الفصل الرابع على الأقل من دراسات البكالوريوس قبل تاريخ البدء المعني.

المتقدمون الذين تخرجوا بدرجة البكالوريوس أو الماجستير خلال عام من تاريخ بدء البرنامج، مؤهلون أيضًا للتقديم. وهذا يعني أن المتقدمين الذين تخرجوا قبل 15 مايو 2023 ليسوا مؤهلين للتقدم للبرنامج.

الطلاب المقبولون أو المسجلون في برنامج الدكتوراه ليسوا مؤهلين للتقديم.

يمكن لمقدمي الطلبات في ISTernship أيضًا التقدم لبرنامج الدكتوراه في ISTA، ومع ذلك، إذا تمت دعوتهم لإجراء مقابلة لبرنامج الدكتوراه فإن ذلك سيجعلهم غير مؤهلين لبرنامج ISTernship.

تم تعليق جميع برامج التنقل قصيرة المدى بين ISTA وروسيا. ونتيجة لذلك، فإن أي متقدم مسجل حاليًا في الجامعات الموجودة في روسيا غير مؤهل للتقدم بطلب للحصول على دعوة ISTernship.

مدة التدريب:

2-3 أشهر بين 15 مايو و 15 سبتمبر يتم تحديد التواريخ والمدة الدقيقة مع المشرف.

مميزات برنامج التدريب الصيفي:

التعويض الشهري

الوصول إلى التأمين الصحي بأسعار معقولة

بدل تكاليف السفر

السكن في الحرم الجامعي أو في مساكن OeAD في فيينا

الدخول المجاني إلى حافلة النقل المكوكية ISTA مع خدمة كل ساعة إلى فيينا في أيام العمل

متطلبات التقديم:

السيرة الذاتية/السيرة الذاتية

بيان الغرض

النصوص الجامعية والدبلومات لجميع برامج الدرجات العلمية وجميع السنوات التي حضرتها و/أو مسجل فيها حاليًا (نوصي بتقديمها باللغة الأصلية وكذلك باللغة الإنجليزية)

معلومات الاتصال لمرجع واحد أو اثنين

ملاحظة هامة: تم إغلاق التقديم على برنامج التدريب الصيفي

الطريقة الثانية:

التدريب العملي:

الطلاب الذين يسعون أو حصلوا على درجة البكالوريوس أو الماجستير في العلوم الطبيعية أو علوم الكمبيوتر أو الرياضيات أو أي تخصص ذي صلة مؤهلون للتقدم لوظيفة متدرب علمي في ISTA. يمكن تعيين المتدرب العلمي لمدة تصل إلى سنة واحدة.

يتم اختيار المرشحين من قبل رئيس مجموعة بحثية (أستاذ أو أستاذ مساعد) أو العلماء العاملين ويخضع التعيين لتوافر الأموال الكافية لراتب المتدرب العلمي وموافقة رسمية من قسم الشؤون الأكاديمية. يتم قبول الطلبات بشكل مستمر، ويجب على المهتمين بوظيفة متدرب علمي مستقل في ISTA الاتصال بقائد المجموعة المعنية أو العلماء العاملين مباشرة.

الجدول الزمني:

يتم قبول الطلبات بشكل مستمر، وبالتالي لا يوجد موعد نهائي مركزي ولكن، يجب إكمال تسجيلك في بوابة التقديم (الخطوة 3 في عملية التقديم) قبل شهرين على الأقل من تاريخ البدء

مميزات البرامج:

سيكون لدى المتدربين العلميين عقد عمل مع ISTA وسيحصلون على حد أدنى للراتب الإجمالي قدره 1,462 يورو شهريًا. لا يمكنك العمل كمتدرب علمي في ISTA إذا كنت موظفًا أو ممولا في مكان آخر.

كيفية التقديم:

 

حدد المجموعة البحثية/العلماء الذين تهتم بالعمل معهم أكثر.

بمجرد العثور على مجموعة بحثية ترغب في العمل معها، أرسل بريدًا إلكترونيًا مباشرًا إلى قائد مجموعة البحث / الفريق العلمي، وتذكر تضمين:

- مقدمة قصيرة عن خلفيتك، ودوافعك للعمل معهم

- سيرة ذاتية مرفقة ( بتنسيق PDF)، وإدراج الخبرة ذات الصلة، وتاريخ التعليم

- التواريخ المحتملة للتدريب الداخلي الخاص بك (يجب أن يكون تاريخ البدء قبل شهرين على الأقل)

إذا كانوا مهتمين باستضافتك كمتدرب علمي في مجموعتهم، فسوف يتواصلون معك أو مساعدهم لمزيد من الخطوات، ويطلبون المزيد من المعلومات من خلال بوابة التقديم الخاصة بنا.

 للتقديم

بإمكانكم الاستفادة من خدماتنا في التسجيل على هذه المنحة مع فريق مختص ذو خبرة بهذا المجال حيث نقوم باستلام ملف تقديمكم بشكل كامل وبأجور رمزية

 

مفاضلات وامتحانات

 

 

 

تدريب في النمسا - IST Scientific Internships 2024-25 in Austria
سيستم للخدمات الطلابية

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent