recent
أخبار ساخنة

تطوع ESC في الاتصالات في المقر الرئيسي لـ ESN الدولية

سيستم للخدمات الطلابية
الصفحة الرئيسية

 تطوع ESC في الاتصالات في المقر الرئيسي لـ ESN الدولية



ضمن مبادرات الاتحاد الأوربي تقدم شبكة طلاب إيراسموس، أكبر منظمة طلابية في أوروبا تعمل في مجال التنقل ستساعد في جميع المهام المتعلقة بالاتصالات، مثل تنفيذ الاتصالات عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتخطيط الاستراتيجي لتعزيز فرص التنقل للأشخاص في جميع أنحاء أوروبا؛ إدارة وإنتاج المحتوى لقنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بـ ESN (بشكل رئيسي Instagram وTikTok وTwitter)؛ القيام بكتابة النصوص، وتصميم النشرة الإخبارية، وإنتاج المقالات الإخبارية لـ ESN.org؛ العمل مع التصوير الفوتوغرافي والفيديو والتصميم الجرافيكي للترويج الرقمي والمطبوع في مجال الترويج للتنقل؛ المساهمة في منشورات ESN حول موضوع تعزيز التنقل، بما في ذلك تقريرنا السنوي؛ العمل مع المشاركين في التنقل من أجل جمع الشهادات المرتبطة بأنشطة ESN.

عقد متطوعي هيئة التضامن الأوروبية لمدة 12 شهرًا؛ يجب أن يبدأ مقدم الطلب الناجح في سبتمبر 2024، ومن الأفضل أن يبدأ في اليوم الثاني؛ يتم توفير الإقامة في بروكسل في السوق الخاص بمساعدة ESN وبإيجار يصل إلى 450 يورو شهريًا تدفعه ESN؛ يتم تغطية تكاليف النقل في بروكسل. التأمين مغطى؛ يتم توفير مصروف جيب بقيمة 450 يورو شهريًا؛ يتم تغطية تكاليف السفر إلى بروكسل من موطن المتطوع والعودة.

سوف تتعلم وتحسن المهارات التالية: التصميم الجرافيكي؛ إدارة وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق عبر الإنترنت؛ استخدام برامج Adobe (Photoshop وInDesign وIllustrator) وCanva؛ العمل على المشاريع. كتابة وإنتاج المقالات الإخبارية؛ التصوير الفوتوغرافي والتحرير؛ صناعة الفيديو.

أين يقع موقع فرصة التطوع؟

بروكسل – بلجيكيا

ماهي مدة التطوع؟

52 أسبوع يبدأ من تاريخ 02.09.2024  وينتهي بتاريخ 02.09.2025

ماهي مميزات فرصة التطوع؟

تكاليف السفر ذهاباً وإياباً

راتب شهري 450 يورو

الإقامة المجانية

نفقات النقل

ماهي شروط التقديم على فرصة التطوع؟

أن يكون العمر بين 18 وحتى 30 عام

يجيد اللغة الإنجليزية كتابةً وتحدثًا؛ خلفية في مجال الاتصالات أو الوسائط أو التصميم الجرافيكي أو ما شابه ذلك؛ طريقة عمل منظمة وموثوقة؛ موقف استباقي للغاية. لا تخاف من اقتراح التغييرات وتولي مسؤولية المهام المفوضة؛ القدرة على العمل ضمن فريق وكذلك بشكل مستقل؛ العمل المريح في بيئة متعددة الثقافات؛ تعتبر المعرفة بشبكة طلاب إيراسموس ميزة إضافية.

أن يكون طالب جامعي

ماهي المستندات المطلوبة؟

ملأ رابط التقديم

السيرة الذاتية

تواريخ هامة:

ينتهي التقديم على فرصة التطوع 07.06.2024

مفاضلات وامتحانات

 

 

 تطوع ESC في الاتصالات في المقر الرئيسي لـ ESN الدولية
سيستم للخدمات الطلابية

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent